وصف صفحة الشؤون الإدارية
آخر تحديث: ٢٠ رجب ١٤٤٥ هـ
الشؤون الإدارية
تعنى هذه الإدارة بجميع الأمور المتعلقة بشؤون الموظفين (العقود والإجازات)، البريد (الصادر والورد)، أمر الإركاب الخاص بالموظفين السعوديين، المتابعة (الحضور والإنصراف)، التواصل والتنسيق مع السفارة (قسم البروتوكول) بشأن الموظفين السعوديين الجدد الرسميين من أجل الحصول على رخصة القيادة الأمريكية ووتسجيل سياراتهم والحصول عل لوحات السيارة الدبلوماسية وبطاقة الحسم الضريبي.
وكذلك تقدم خدمات جواز السفر للطلاب المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص ومرافقيهم وتشمل التالي:
أقسام الشؤون الإدارية:
571-327
Admin-USA@moe.gov.sa
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة ؟