إدارة الشؤون الإدارية
آخر تحديث: ٩ نوفمبر ٢٠٢٣
مهام إدارة الشؤون الإدارية :
1. تصدير وتوريد جميع المعاملات الصادرة من الملحقية والواردة من الجامعات والجهات الخارجية
2. إجراءات أعمال شؤون الموظفين والمتعاقدين:
3. الإشراف على وحدة المراسلات الالكترونية والبريد الدبلوماسي والرسائل الهاتفية.
4. تأمين وسائل النقل الرسمية الخاصة بالملحقية بالتنسيق مع الوزارة ، وإبرام عقود صيانتها وتأمينها وسداد الرسوم المتعلقة بها.
5. متابعة أعمال العقود الخاصة بالمحلقية واعمال النظافة والصيانة والحراسات الأمنية.
01444554644
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة ؟