Ministry of Education
الملحقية

التعليم في المملكة

المركز الإعلامي

إدارة الشؤون الإدارية

إدارة الشؤون الإدارية

آخر تحديث: ٩ نوفمبر ٢٠٢٣

مهام إدارة الشؤون الإدارية :

1.     تصدير وتوريد جميع المعاملات الصادرة من الملحقية والواردة من الجامعات والجهات الخارجية

2.     إجراءات أعمال شؤون الموظفين والمتعاقدين:

  • متابعة الانضباط الانضباط بالعمل ورصد التأخير والغياب .
  • فتح ملفات الموظفين والمتعاقدين الجدد وحفظ وارشفة ما يخص كل موظف ومتعاقد.
  • اعداد كافة القرارات المتعلقة بالموظفين والمتعاقدين (قرارات التكليف بأعمال الملحقية – الاجازات - الانتداب للعمل الإضافي -خارج الدوام والمرابطة -التعاقد –التجديد - طي القيد للمتعاقدين).
  • متابعة كافة المخاطبات المتعلقة بشؤون الموظفين والمتعاقدين.
  • تنسيق إجازات منسوبي الملحقية.
  • إعداد أوامر الأركاب لمنسوبي الملحقية.
  • تسجيل كافة بيانات واجراءات المتعاقدين على النظام الإداري.
  • إنهاء إجراءات الإقامات والبطاقات الدبلوماسية لمنسوبي الملحقية.

3.     الإشراف على وحدة المراسلات الالكترونية والبريد الدبلوماسي والرسائل الهاتفية.

4.     تأمين وسائل النقل الرسمية الخاصة بالملحقية بالتنسيق مع الوزارة ، وإبرام عقود صيانتها وتأمينها وسداد الرسوم المتعلقة بها.

5.     متابعة أعمال العقود الخاصة بالمحلقية واعمال النظافة والصيانة والحراسات الأمنية.​





التواصل

الهاتف

01444554644

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة ؟


من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل مشاركة
chat-illustration
روابط تهمك
chat-illustration

جميع الحقوق محفوظة © 2025 لوزارة التعليم المملكة العربية السعودية.