الرئيسية
عن الإدارة
الإدارات
الخدمات
مركزالإعلام
keyboard_arrow_down
أسئلة شائعة
للتواصل
menu
الأسئلة المتكررة
home
الرئيسية
/
الأسئلة المتكررة
/
الأسئلة المتكررة
آخر تحديث: ١٤ مايو ٢٠٢٤
لم أستطع عمل التحقق الثنائي عن طريق Microsoft Authenticator هل هناك طريقة أخرى قبل انهاء المهلة الممنوحة لإجراء التحقق؟
نعم بالدخول على البريد عن طريق الصفحة الرسمية لـ office 365 وهو:
https://www.office.com/
ثم عرض الحساب من أعلى اليسار ثم معلومات الأمان،
أو عبر الرابط مباشرة:
https://aka.ms/mysecurityinfo
ثم تغيير طريقة تسجيل الدخول للهاتف.
أو يمكنك الإطلاع على دليل المستخدم (التحقق الثنائي) بالطريقتين:
https://www.moe.gov.sa/ar/Documents/Support/VerificationGuide.pdf
شارك:
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة ؟
نعم
لا
من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل
مشاركة