Ministry of Education
عن الإدارة

مكاتب التعليم

المركز الإعلامي

إدارة شؤون المعلمين

ترتبط إدارة شؤون المعلمين بمساعد المدير العام للشؤون المدرسية، وهي إدارة تعنى بدراسة احتياجات مدارس التعليم من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بالأعداد والمؤهلات المطلوبة، والعمل على توفيرها، والإشراف على توزيعهم ونقلهم بما يضمن انتظام العملية التعليمية.

آخر تحديث: ٢ جمادى الأولى ١٤٤٥ هـ

عبدالله بن عبدالرحمن الشهري
مدير إدارة شؤون المعلمين
0118103637
​مهام الإدارة: 

  • تحديد احتياجات المدارس من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية.
  • إعداد وتنفيذ إجراءات النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  • إعداد خطط وبرامج لتغطية الاحتياج التعليمي من خلال التوظيف أو النقل أو التكليف أو ضم الفصول...
  • دراسة طلبات التشكيلات الإشرافية والمدرسية حسب الاحتياج ووفق المعيارية العددية.
  • دراسة إمكانية الاستغناء عن شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، ومتابعة إخلاء الطرف وتنفيذ التسرب حسب نوعه على نظام نور.
  • الإشراف على إعادة توجيه شاغلي وشاغلات الوظيفة التعليمية لمدارس الضم والإحداث وفق الضوابط بالتنسيق مع مكاتب التعليم.



التواصل

مدير إدارة شؤون المعلمين

teacher_riyadh@moe.gov.sa

هاتف إدارة شؤون المعلمين

0118103637

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة ؟


من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل مشاركة
chat-illustration
روابط ذات صلة
روابط هامة
chat-illustration

جميع الحقوق محفوظة © 2025 لوزارة التعليم المملكة العربية السعودية.