يتم توجيه المستفيد بإمكانية استعادة كلمة المرور من خلال حسابه الشخصي أو من خلال تطبيق توكلنا - يجب مراعاة إدخال كلمة المرور عند تسجيل الدخول باللغة الإنجليزية ومراعاة حالة الأحرف (الصغيرة والكبيرة ) أو نسخ الكلمة المرسلة ولصقها في الخانة ، وفي حال كان المستفيد منقول فيجب تحديث حساب المايكروسوفت أولاً والتسجيل بالحساب الجديد (من خلال صلاحيات مدير/ة المدرسة) ، وفي حال تم استنفاذ كافة الحلول مع استمرار المشكلة يتم رفع بلاغ مع توضيح الحلول التي تم تطبيقها في تفاصيل البلاغ.