مقدمة :
نظام دعم موحد مقدم من قبل وزارة التعليم إلى جميع المستفيدين (الموظفين والموظفات بالمدارس في المرحلة الحالية) لرفع طلبات الدعم والبلاغات ومراقبة ادائها والرفع من مستوى الجودة لضمان استمرارية العمل في
جميع الأوقات
بما يتميز النظام:
يتميز النظام بتوحيد قنوات الدعم الفني لمختلف قطاعات التعليم ضمن منظومة واحدة ورقم اتصال موحد
أهداف الدعم الموحد:
- رفع مستوى جودة خدمات الدعم
- تحسين جودة الخدمات المقدمة
- تبني افضل الممارسات والمعايير لمتابعة الأداء لتحقيق التحسن المستمر
- تسهيل عملية طلب خدمات الدعم ومراقبة ادائها
- تبسيط وتسهيل عملية طلب الخدمات وتقديمها ومتابعة ادائها مما يعزز الشفافية والفعالية في تنفيذ الخدمات
- توفير اطار شامل للحوكمة يشمل جميع جوانب التنظيم واتخاذ القرارات بالاضافة إلى تحقيق توازن فعال بين
- مزودي الخدمة والمستفيدين
- نظام تقني يوحد علاقة المستفيد و مزود الخدمة
- تكامل تقني يوحد وينظم العمليات بين المستفيدين من الخدمات ومزوديها مما يسهم في تحسين التفاعل وتبادل المعلومات بطريقة موحدة وفعالة