إدارة شؤون المعلمين
آخر تحديث: ٥ ربيع الأول ١٤٤٥ هـ
مهام إدارة شؤون المعلمين :
• تحديد الاحتياج التعليمي من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية والتشكيلات المدرسية والإشرافية.
• تنفيذ إجراءات التوجيه والنقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية.
• إدارة المواهب من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، وتطويرها والاستثمار الأمثل لقدراتها وإمكاناتها،
• التواصل الفعال مع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، وتقديم الدعم الفني والتوعوي، والاحتفاء بهم وبمنجزاتهم.
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة ؟