مكتب المدير
آخر تحديث: ٦ نوفمبر ٢٠٢٤
مدير عام التعليم :
هو المسؤول الأول عن تنفيذ سياسة الوزارة التعليمية في الإدارة العامة للتعليم وتسيير أمورها لتحقيق أهدافها، ويرأس التنظيم الإداري لإدارة التعليم العامة ويمارس السلطات والاختصاصات المخولة له نظاماً .
مكتب مدير عام التعليم :
الهدف:
توفير جميع الخدمات المتعلقة بالأعمال المساندة التي تهيئ مناخاً مناسباً لمدير عام التعليم لأداء عمله بكفاءة وفاعلية.
المهام والمسؤوليات :
جدولة اجتماعات المدير العام والإعداد لعقدها.
متابعة وإحالة توجيهات مدير عام التعليم حسب التخصص، داخل إدارة التعليم العامة وخارجها.
إدارة جميع المعاملات وارد) وصادر) المرسلة إلى من مدير عام التعليم ومعالجتها.
أرشفة وحفظ الوثائق والتعاميم ضمن نطاق مكتب مدير عام التعليم.
ترتيب وتنظيم الخدمات اللوجستية المتصلة بضيوف مدير عام التعليم وبمهام المدير العام الرسمية.
متابعة جميع الأعمال المتعلقة بمكتب المدير العام مثل أعمال اللجان والمعاملات وتوجيهات مدير عام التعليم ونتائج اجتماعاته وغيرها..
السكرتارية.
الاتصالات الادارية.
الدعم والمتابعة.
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة ؟