Ministry of Education
المكتبة الرقمية

المركز الإعلامي

ضمن مبادرة “وصال”.. تعليم جدة يقيم حفل المعايدة السنوي الرابع لمنسوبيه

آخر تحديث: ٢٩ مارس ٢٠٢٦

ضمن مبادرة “وصال”.. تعليم جدة يقيم حفل المعايدة السنوي الرابع لمنسوبيه

تاريخ الخبر: ٢٤ مارس ٢٠٢٦







نظّمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة اليوم حفل المعايدة السنوي الرابع بمناسبة عيد الفطر المبارك ، لمنسوبي ومنسوبات الإدارة، في بهو مبنيي السيف والعلم، برعاية المدير العام للتعليم بجدة منال بنت مبارك اللهيبي، وبحضور المساعدين وقيادات التعليم، وذلك ضمن مبادرة “وصال”.
ورفعت اللهيبي باسمها ونيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات تعليم جدة أسمى التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ـ حفظهما الله ـ سائلةً الله أن يعيده على الوطن والقيادة والشعب بالأمن والخير والرخاء.
كما قدّمت التهنئة لمنسوبي ومنسوبات الإدارة، مؤكدةً أن هذه المناسبة المباركة تعزّز روح الألفة والتواصل، وترسّخ بيئة العمل الإيجابية، سائلةً الله أن يديم على الجميع الأفراح والمسرّات، وأن يكون عيدًا عامرًا بالمحبة والنجاح والعطاء.


شارك:


هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة ؟


من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل مشاركة
chat-illustration
روابط ذات صلة
روابط هامة
chat-illustration

جميع الحقوق محفوظة © 2026 لوزارة التعليم المملكة العربية السعودية.